مسابقة الحلم بجائزة 100 ألف دولار.. من فاز في المسابقة اليوم
مسابقة الحلم

مسابقة الحلم تكتسح جميع المسابقات علي مدار سنوات لذالك نعرض لكم أقوي مسابقة وكيفية الاشتراك فيها عبر رسائل قصيرة من الجوال أو الموبيل ، للفوز بمسابقة الحلم التي تصل الي مليون دولار أمريكي ، ونعرض لكم اخر فائز في المسابقة والتي تقدر بمئة ألف دولار وجائزة أسبوعية بقيمة 5000 دولار.

يتم بث مسابقة الحلم رسميا على الهواء مباشرة مع الإعلامي مصطفى الأغا مساء كل الخميس ، عبر قناة MBC الفضائية ، معلنا اسم الفائز بجائزة 100 ألف دولار ، ظهرت فيها مفاجأة سارة بمضاعفة جائزة المليون دولار إلى مليوني دولار.

الفائز بجائزة 100 ألف دولار في مسابقة الحلم

اسم الفائز الجديد في مسابقة الحلم على جائزة ال 100 الف دولار التي سحبت مساء الخميس 30 اذار 2023 فقد ذهب الى المواطن العراقي وليد عبد الرزاق الشيخ من دولة العراق وكان اتصلت على الهواء مباشرة لتهنئته على الفوز.

الجوائز الأسبوعية جائزة تطبيقات الهاتف المحمول ، والتي يتم فيها تقديم جائزة قدرها 5000 دولار لمتسابق أسبوعي ، وتحديداً مساء كل يوم إثنين والتي تعرض علي الشاشة كل أسبوع بشكل رسمي.

كيف ارسل رساله الى مسابقة الحلم؟

يقوم المشارك بإرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة Dream أو Dream أو Reve إلى الرقم المقابل لخدمة الاشتراك لبلده بمجرد إرسال هذه الرسالة القصيرة ثم الإجابة على السؤال بشكل صحيح ، يعتبر الشخص مشاركًا في الحلم ، كما يوافق أيضًا على تلقي رسائل SMS والعروض الإعلانية وأي حملات أخرى من المنظم على هاتفه المحمول .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *