بث مباشر .. مباراة الاهلي والرجاء (2-0) في دوري أبطال إفريقيا
مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء

مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء ، تتجه أنظار مشجعي الكرة العربية نحو أرضية استاد القاهرة الدولي لمشاهدة مباراة الأهلي والرجاء ، مساء اليوم السبت 22 أبريل ، لحساب ذهاب منافسات ربع النهائي نهائيات دوري ابطال افريقيا.

يعرض لكم موقع بلد نيوز مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء بث مباشر اليوم ، حيث تنطلق صافرة البداية المقررة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، أي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ، ومباراة الرجاء ضد الأهلي ستنقل على الهواء عبر BN Sport HD4 بأداء صوتي للمعلق. عصام الشوالي.

مشاهدة مباراة الاهلي والرجاء

يحضر مارسيل كولير المدير الفني للأهلي ، ومحمد الشناوي قائد الفريق ، المؤتمر الصحفي الذي سيعقد اليوم الجمعة باستاد القاهرة ، الذي يسبق مباراة الرجاء المغربي ، ويليه مؤتمر صحفي للرجاء الساعة السادسة مساء.

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، اليوم الجمعة ، استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي ، حيث من المتوقع أن تقام الحصة التدريبية النهائية على ملعب اللمس بالجزيرة في تمام الساعة التاسعة مساءا ، ثم بعد ذلك يوم الجمعة سيدخل الفريق إلى معسكر مغلق للتحضير للمباراة المهمة.

ومن المقرر أن يعقد الاجتماع الفني للمباراة اليوم الجمعة ، حيث سيتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالزي الرسمي للفريقين والأمور التنظيمية الأخرى المتعلقة بالمباراة ، تمهيدًا للمواجهة المرتقبة غدًا على استاد القاهرة الدولي.

وستتكرر هذه المواجهة هذا الموسم في ربع النهائي ، حيث التقى العملاقان العظيمان في النسخة السابقة بنفس الدور ، واستطاع الأهلي التأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه على الرجاء بثلاثة أهداف في الجولة مجموع مباراتي ذهاب وإياب ، واستمر أسلوب المنتخب المصري بشكل صحيح في المباراة النهائية التي خسرها من الوداد في ذلك الوقت.

كان طريق الأهلي صعبًا للغاية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث بدأ مشواره أمام الاتحاد المنستير في دور الـ 32 من البطولة وفاز بها 0/4 في مجموع المباراتين يتساوى مع الهلال بنفس الرصيد ويتفوق عليه بفارق الأهداف.

الأهلي يعيش أفضل فتراته الفنية في الفترة الأخيرة ، بعد أن استعاد توازنه من جديد وعاد إلى نغمة الانتصارات سواء في أفريقيا مع جولتي القطن الأخير والهلال السوداني ، أو المحلية بفوزه سموحة بثلاثة أهداف نظيفة ليجلس على قمة جدول ترتيب الدوري المصري.

بداية قوية للفريقين ، سيحاول الأهلي الفوز والخروج بنتيجة مرضية في ديارة قبل المباراة القادمة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام