حقيقة وفاة زهير عبد الكريم الفنان السوري ويكيبيديا

حقيقة وفاة زهير عبد الكريم الفنان السوري، أنتشر علي مواقع التواصل الأجتماعي في الفترة الأخيرة خبر وفاة زهير عبد الكريم الفنان السوري المعروف ، ذلك الامر الذي أثار ضجة كبيرة وقد بدات عمليات البحث تتزايد علي حقيقة ذلك الخبر ، خصوصا وان الفنان كان يعاني من حالة صحية غير مستقرة في الفترة الاخيرة ، وعبر موقع بلد نيوز سنقوم بتقديم حقيقة ذلك الخبر المنتشر بشكل كبير جدا.

حقيقة وفاة زهير عبد الكريم الفنان السوري

زهير عبد الكريم ، هو ممثل ومخرج سوري عمل في مجال التلفزيون والسينما ، وهو من مواليد 1960 وابن مدينة معربا بريف في دمشق ، وشارك في عدد كبير من المسلسلات والافلام الشيقة التي تمكنت من حصد شعبية كبيرة من الجمهور سواء في الدول العربية او غيرها من الدول الاخري.

ولد عبد الكريم في مدينة معربا المتواجدة في ريف بدمشق وذلك في عام 1960 وهو متزوج من الممثلة السورية المعروفة سوزان الصالح ، وتعد ذلك شقيقة الممثلة والمخرجة مها الصالح زوجة الفنان أسعد فضة ، كما شاركت هي الاخري في عدد كبير من المجالات.

في عام 2013 انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي وقد اعلن الجيش الحر انة تمكن من تصفية عبد الكريم في دمشق ، وذلك بعد شهر ونصف من اغتيال الفنان الكبير محمد رافع ، وايام قليلة ايضا من اغتيال الفنان المعروف ياسين بقوش ، ما دعى عبد الكريم للظهور في فيديو مصور لينفي الشائعة وأنه ليس موجود في دمشق وإنما في ألمانيا.

error: