مقتل 9 أمريكيّين بينهم أطفال في المكسيك جراء حادث غامض

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
مقتل 9 أمريكيّين بينهم أطفال في المكسيك جراء حادث غامض

نشر في تونسكوب يوم 06 - 11 - 2019

187970
قتل 9 مواطنين أمريكيين على الأقل، بينهم 6 أطفال في هجوم وصفته وسائل إعلام محلية بأنه كمين على طريق سريع في ولاية سونورا، الحدودية شمال غربي المكسيك، في وقت متأخر أمس الإثنين.
وقالت كيندرا لي ميلر، التي ترتبط بصلة قرابة بالعديد من الضحايا، لشبكة ”إن بي سي نيوز“، إن من بين القتلى توأمين في الشهر الثامن من العمر.
وأضافت أن هناك ثمانية ناجين على الأقل.
وأوضحت ميلر، أن الضحايا كانوا يعيشون في ”لا مورا“، التي تبعد نحو 75 ميلًا (120 كم) جنوب الحدود الأمريكية.
وحددت ميلر، هوية الضحايا وهم: كريستينا ماري لانجفورد جونسون (29 عامًا)، دونا لانجفورد (43 عامًا)، تريفور لانجفورد (11 عامًا)، روغان لانجفورد (عامان ونصف) رونيتا ميلر (30 عامًا)، هوارد ميلر (12 عامًا)، كريستال ميلر (10 أعوام)، وتوأم يبلغان من العمر ثمانية أشهر، وهما تيتوس وتيانا ميلر.
وفي وقت سابق، قال قريب آخر لإحدى الضحايا، اسمه ويلي جيسوب، لقناة ”إن بي سي نيوز“، على الهاتف، إن ”عددًا من الأشخاص كانوا يسافرون في موكب يضم عدة عائلات عندما تعرضوا للهجوم، خلال الليل، خارج ولاية يوتا“.
وأضاف جيسوب، أنه تم إطلاق النار على ثلاث سيارات، وأُحرقت واحدة منها، بناءً على المعلومات التي استقاها من أفراد الأسرة الآخرين في مكان الحادث.
وأشار إلى أن الناجين وعائلاتهم يطالبون المسؤولين المكسيكيين بالتحرك للكشف عن تفاصيل الحادث ومحاسبة المجرمين من ناحية، ويتواصلون مع مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) من ناحية أخرى.

.



هذا المقال "مقتل 9 أمريكيّين بينهم أطفال في المكسيك جراء حادث غامض" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (تورس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تورس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق