رئيس حركة حماس: واجهنا إسرائيل بحكمة دون أن نجر البلد إلى حرب مفتوحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

قال رئيس حركة حماس الفلسطينية في قطاع غزة، يحيى السنوار، اليوم الإثنين، إنّ لدى الذراع العسكرية للحركة والمقاومة الفلسطينية الآلاف من مضادات الدروع والقذائف الصاروخية المصنعة محليًا، مؤكدا أن الحركة تعاملت مع الاستفزازات الإسرائيلية بحكمة دون جر البلاد إلى حرب مفتوحة.

وشدد السنوار، في كلمة خلال لقاء مع كوادر الكتلة الإسلامية، الذراع الطلابي لحركة "حماس"، على أنّ حركته "لن تسمح للاحتلال الإسرائيلي بأن يغير قواعد الاشتباك كما جرى خلال جولات التصعيد الأخيرة في غزة، والتي بلغت 13 جولة"، مؤكداً أنّ "المقاومة ستستمر في بناء القوة ليس من أجل الدفاع عن غزة، وإنما من أجل تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني".

اقرأ أيضاً: حماس تسقط طائرة مسيرة إسرائيلية في غزة

وأضاف: "وقفنا للعدو بالمرصاد ولم نتردد في مواجهته وفي الوقت ذاته عرفنا كيف ندير المواجهات بحكمة دون أن ندحرج البلد إلى حرب مفتوحة"، مشيراً إلى أن غزة يوجد فيها أكثر من 70 ألف مقاوم من مختلف الأذرع العسكرية.

هذا المقال "رئيس حركة حماس: واجهنا إسرائيل بحكمة دون أن نجر البلد إلى حرب مفتوحة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق