أخبار العالم

اجازة حداد في سلطنة عمان .. موعد انتهاء أجازة الحداد

اجازة حداد في سلطنة عمان، وذلك بسبب وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بالأمس الجمعة 13 مايو 2022، حيث أصدر جلالة السلطان المعظم، السلطان هيثم بن طارق، أوامره السامية بإعلان الحداد بشكل رسمي، وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام، تبدأ من الجمعة 13 مايو 2022 وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 15 مايو 2022، حيث نعى الجميع الشيخ خليفة الذي وافته المنية أمس.

وقال محمد بن راشد، بقلوب يعتصرها الحزن، وبنفوس مؤمنة بقضاء الله وقدره، ننعى راعي مسيرتنا، ورئيس دولتنا الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك لشعب الإمارات والشعوب العربية والإسلامية وللعالم، واستكمل اللهم إنه حط رحاله عندك فأكرم وفادته ووسع مدخله وإجعل مثواه الفردوس الأعلى من الجنة.

اجازة حداد

وقال محمد بن راشد، إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدت الإمارات إبنها البار وقائد مرحلة التمكين، وأمين رحلتها المباركة، مواقفه وإنجازاته وحكمته وعطاؤه ومبادراته في كل زاوية من زوايا الوطن، خليفة بن زايد أخي وعضيدي ومعلمي، رحمك الله بواسع رحمته وأدخلك في رضوانه وجناته..

وحول اجازة حداد فإن الموظف يستحق اجازة حداد لمدة 3 أيام في السنة، وليس عن كل حالة حداد، يجوز للموظفين المؤهلين التمتع بإجازة، وذلك دون التعرض لخطر فقدان الوظائف، وحول أصحاب الأعمال، فعليهم منح الموظفين المؤهلين الإجازة للحداد، ثم إعادتهم إلى نفس الوظيفة أو ما يعادلها لدى عودتهم إلى العمل.

وفي دولة الإمارات، أعلنت البلاد حداد لمدة 40 يوم، وذلك بسبب وفاة الحاكم والرئيس الذي نعته صحف العالم أجمع، وأصبح هذا الأمر حديث مواقع التواصل، والعديد من الهاشتاجات المتصدرة، بعنوان جنات الخلد وذلك من أجل نعي الراحل رئيس دولة الإمارات، ونتابع معكم الأخبار التي يرتفع عليها معدل البحث بشكل مكثف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى