نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019 من خلال موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019، تم الإعلان عن ظهور نتيجة القبول المركزي في العديد من المحافظات الموجودة في دولة العراق، وبعض الطلاب حصلوا على بعض النتائج القليلة، وقاموا بتقديم اعتراضات نتائج القبول المركزي في معظم الجامعات الموجودة في العراق، وقد ظهرت نتائج اعتراض القبول المركزي، ويتم الاستعداد للإعلان ظهور النتائج في الساعات القادمة، من خلال البوابة الإلكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة التابعة للوزارة.

قام العديد من الطلاب بتقديم على اعتراضات نتائج القبول المركزي من خلال الموقع الرسمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي الذي تم فتحه منذ يوم 10 أكتوبر، على حسب إعلان وزارة التعليم العالي العراقية على استمرارها في تلقي الطلبات لمدة أسبوع واحد.

نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019

صرحت الوزارة بأنه سوف يتم الإعلان عن نتائج القبول المركزي في العراق من خلال الموقع الخاص بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأكدت على أن حوالي 132 ألف طالب وطالبة تقدموا للتسجيل في الجامعات العراقية، وتم الموافقة على قبول حوالي 3,000 من الناجحين في الصف السادس الإعدادي.

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أنها قامت بتخصيص موقع خاص لها للاستعلام عن نتائج القبول المركزي 2019، وقد ظهر حتى الآن نتائج بعض الطلاب الذين يبلغ عددهم 129345 طالب، وما زال نتائج حوالي 2600 طالب لم تظهر حتى الآن، وهؤلاء الطلاب هم الذي قاموا بالتقديم في نتائج اعتراضات القبول المركزي في العراق.

نتائج اعتراضات القبول بالعراق 2019

أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من خلال التصريحات الأخيرة أن خلال الساعات القادمة سوف يتم الإعلان عن نتائج اعتراض القبول المركزي خلال الساعات القادمة، حتى يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتائج القبول المركزي 2019 في جامعات  العراق.

هذا المقال "نتائج اعتراضات القبول المركزي 2019 من خلال موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (ثقفنى) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو ثقفنى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق