أخبار العالم

وفاة رئيس دولة الإمارات اليوم “الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان” ويكيبيديا

أعلنت وكالة أنباء الإمارات صباح اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر مايو 2022 عن وفاة رئيس الدولة “الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان” عن عمر يناهز ثلاثة وسبعون عاماً ، حيث يتصدر هذا المشهد جميع مواقع التواصل والخبر الذي لم يصدقه أحد وأدي إلي حزناً شديداً للجميع ، فقد أعلنت الدولة عن بداية الحداد من اليوم ويواصل أربعون يوماً ، وأعلنت الدولة أيضاً عن تعطيل العمل رسمياً فى كافة أنحاء الدولة لمدة ثلاثة أيام ، حيث إنتشر هذا الخبر جميع مواقع التواصل في الساعات الأولي من صباح يوم الجمعة الموافق 12 من شوال 1443 هـ ، بعد إنتشار هذا الخبر عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقد لم يصدقه أحد ولكن قد أعلنت وكالة الأنباء الإماراتية ووزارة شئون الرئاسة الإماراتية عبر حسابها الرسمي.

وفاة رئيس دولة الإمارات اليوم

حيث جاء خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد وأكدت وزارة الشئون الرئاسة الإماراتية عبر حسابها الرسمي بتويتر ” إنا لله وإنا إليه راجعون، اليوم فقدت دولة الإمارات قائد مرحلة التمكين والابن البار وأمين الرحلة المُباركة… حكمته وعطاؤه وإنجازاته ومواقفه ومُبادراته في جميع زوايا الوطن خليفة بن زايد.. أخي ومعلمي.. رحمك الله بواسع رحمته وأدخلك في جنانه ورضوانه”.

وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

توفي الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عن عمر يناهز 73 عاماً ، حيث تولي الشيخ رئاسة الدولة فى 3 نوفمبر 2004 خلفاً لوالده الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الإمارات ، حيث أعلن الدكتور “نايف الحجرف” أيضاً الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي للدول العربية عن صادق المواساة والتعازي “فقدنا برحيله قائداً عربياً وخليجياً ودولياًْ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى