أخبار العالم

[NOW] .. رابط الاستعلام علي نتيجة قرعة الحج 2022 على بوابة الحج المصرية بالرقم القومي

 الاستعلام عن نتيجة حج القرعة عبر موقع وزارة الداخلية، اعلنت موقع وزارة الداخلية، بعد الاعلان الرسمي التي اعلنته المملكة العربية السعودية، بستضافت مليون حج من مستوي العالم،  وقررت  وزارة السياحة والتضامن الاجتماعي عبر موقعها الرسمي عبر التواصل الاجتماعي معرفة نتيجة وأسماء الفائزين في نتيجة قرعة الحج الحجاج المقبولين في الحج هذا العام 2022، والتي سوف يبدا من يوم 10 مايو حتي انتهاء في 14 مايو هذا العام 2022.

رابط الاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2022

يوجد بحث كبير من الآلاف من المواطنين في كافة المحافظات جمهورية مصر العربية والدول الاخري، عن معرفة نتيجة حج القرعة عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، والتي تقام اليوم الأربعاء،الموافق 2022/5/11 من داخل جمهورية مصر العربية والتي يتم الاعلان عنها من خلال مديريات أمن كلاً من الأقصر- أسيوط – الجيزة- الدقهلية – بورسعيد – الإسكندرية – جنوب سيناء.

نتيجة حج القرعة واسماء الفائزين 2022

ومن المفترض الاعلان من وزارة الداخلية انة ستم يوم الخميس الموافق 2022/5/12 يتم إجراء القرعة الحج في مديريات أمن كلاً من (قنا – المنيا – القليوبية – الغربية – الإسماعيلية – البحيرة – شمال سيناء)،وفي يوم السبت الموافق 2022/5/14 يتم إجراء القرعة بمديريات أمن كلاً من (سوهاج- بنى سويف- المنوفية–كفر الشيخ–السويس- القاهرة).

الاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2022

  • الدخول على الموقع الرسمي لقرعة الحج 2022 
  • اختيار ايقونة الاستعلام عن نتيجة القرعة.
  • إدخال الرقم القومي ورقم المصنع .
  • سيظهر لك الاسم ونوع الحج وأسم المحافظة وحالة القبول أو الرفض.

شروط حج القرعة 2022

  • ألا يزيد سن المتقدم على 65 عامًا.
  •  ألا يسبق للمتقدم الحج من قبل طوال حياته.
  •  حصول المتقدم على أحد اللقاحات المعتمدة لفيروس كورونا المستجد.
  • يكون المتقدم للحج مسجل بعضوية إحدى الجمعيات الأهلية ومسددا الاشتراك السنوي.

اعلنت مصادر رسمية خاصة بنا أنة جاري في الوقت الحالي صدور كشوفات بأسماء المواطنين الفائزين بموسم الحج العام الحالي ، وفور صدورها سنقوم بتوفرها لكم عبر موقع بلد نيوز.
اعلنت المملكة العربية السعودية استقال مليون شخص من جميع بلاد العالم في اتمام مناسك الحج هذا العام من خلال وزاراة السياحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى