ظهور بيان للمتهم بالهجوم في مدينة هاله الألمانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ظهر على شبكة الإنترنت بيان للمتهم بإطلاق النار أمام معبد يهودي في مدينة هاله الألمانية.

أوضح مطلق النار في معبد في مدينة هالي الألمانية دوافعه في "بيان" معاد للسامية نشره قبل الهجوم، حسبما ذكرت صحيفة "غارديان".

تم نشر الملفات على موقع كولشان. على وجه الخصوص، يقول "البيان" إن مطلق النار اختار عمدا يوم العيد اليهودي يوم الغفران يوم الهجوم. بالإضافة إلى الأطروحات المعادية للسامية والعنصرية للمجرم، تحتوي الوثائق على رابط للبث المباشر لإطلاق النار.

تم اكتشاف ملف PDF بواسطة  SITE Intelligence Group ، وهي شركة تحليلية أمريكية متخصصة في مراقبة المواقع المتطرفة.

أولاً، التفت الرجل إلى الجمهور ببيان أنه لم تحدث مطلقًا محرقة، وغيره من البيانات المعادية للسامية، وبعد ذلك حاول اختراق الكنيسة، لكنه لم يستطع فعل ذلك. ثم أطلق النار على العشاء التركي. توفي شخصان - امرأة في الكنيسة وزائر المقهى.

وكانت قد أفادت تقارير إعلامية، يوم أمس الأربعاء، بوقوع حادث إطلاق نار جديد في بلدة شرقي ألمانيا، مجاورة لمدينة هاله، التي قتل فيها شخصان على يد مسلح أمام معبد يهودي.

وذكرت مجلة "فوكوس" أن إطلاق النار الثاني وقع في لاندسبرغ التي تبعد نحو 15 كيلومترا شرقي هاله.

هذا المقال "ظهور بيان للمتهم بالهجوم في مدينة هاله الألمانية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (سبوتنيك) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو سبوتنيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق