أخبار العالم

يعقوب بوشهري حديث مواقع التواصل وأخبار اليخت المملوك له

يعقوب بوشهري هو حديث مواقع التواصل الإجتماعي، وهو السنابي المشهور، حيث تداول بعض النشطاء، بأن اليخت المملوك له، تم ضبطه بتهريب كميات من الخمور، وكان قادم من البحرين إلى الكويت، بقيادة كويتي وفلبيني، وتم ضبط اليخت من السلطات الكويتية، وتم معرفة أنه مملوك ليعقوب بوشهري، ولكنه خارج البلاد بالوقت الحالي، وهو ما تم تداوله من خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وتساءل البعض، هل أحد غدر به، أم أنه مشترك معهم، وهذا ما سوف تثبته التحقيقات.

على الصعيد الآخر، خرج بوشهري عن صمته، تجاه الإتهامات المنسوبة إليه، واعترف بأن اليخت مملوك له، وقال على حسابه على سناب شات، يا جماعة لا أحد يستعجل، لين يعرف النهاية، وأنا الحمد لله كلي ثقة في جهات الإختصاص في الكويت، راح تعرفون الحقيقة، مما يعني أنه سيفجر مفاجأة بعد ذلك، تنفي ذلك الإتهام المنسوب إليه، وهو تهريب الخمور من خلال اليخت الخاص به.

يعقوب بوشهري

واستكمل يعقوب بوشهري قائلًا على حسابه، والله ما راح أتنازل عن حقي، عن أحد حد راح يغلط شف ها المرة، في إشارة إلى من يتهمه بدون بينه لديه.

وزارة الداخلية الكويتية

هذا وقدر أشارت وزارة الداخلية بالكويت في بيان رسمي، بأن إدارة خفر السواحل، تمكنت من ضبط كمية كبيرة من الخمور، وبلغ عددها 693 زجاجة، وذلك على متن يخت، مملوك لأحد مشاهير سناب شات، وبالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة للجمارك تم ضبط ذلك اليخت، وفيما بعد تم إيضاح ملكيته ليعقوب بوشهري.

واستكمل عبر الفيديو، وقال يا خبر اليوم بفلوس، بكره يصير ببلاش، وقال بأن الحقيقة سوف تظهر عن قريب، بإشارة إلى أنه سينفي تلك الإتهامات الموجهة إليه، تابع المقال الآن الذي أصبح حديث الساعة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى