السعودية توجه صفعة لأمير قطر تظهر على ملامح وجهه (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

تداول رواد موقع "تويتر" صورة لأمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، خلال مشاهدته مباراة السد القطري أمام الهلال السعودي، حيث بدت عليه آثار الهزيمة القاسية بعد خسارة السد بنتيجة 1 لـ 4 أهداف للهلال.
وتقدم السد عبر هدف لاعب الهلال بافيتمبي جوميز (في الدقيقة 14 بالخطأ في مرمى فريقه)، ثم سجل الفريق السعودي أهدافه عن طريق جوميز (33) وعلي البليهي (45) ولاعب السد سالم الهاجري (60 بالخطأ في مرمى فريقه) ومحمد الشلهوب (67).

وأكمل السد المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد الظهير الأيسر عبدالكريم حسن في الدقيقة 35 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

اقرأ أيضاً: مخطط قطري تركي لاستهداف مواقع سعودية بهجمات إلكترونية

وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 22 من شهر أكتوبر الحالي على استاد جامعة الملك سعود في الرياض، بينما ستلعب غدا الأربعاء المباراة الثانية في نصف النهائي التي ستجمع نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني مع ضيفه جوانجزهو ايفرجراند الصيني على استاد سايتاما في سايتاما، وستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 23 أكتوبر على استاد تيانهي في جوانجزهو.

هذا المقال "السعودية توجه صفعة لأمير قطر تظهر على ملامح وجهه (صور)" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق