حادث مآساوي.. وفاة طالبة بعد “إنفجار الموبايل” أسفل رأسها وهي نائمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت تقارير إعلامية، أن طالبة تبلغ من العمر 14 عام فقط قد فارقت الحياة بعد حادث مآساوي، حيث إنفجر الهاتف المحمول لها، وهي نائمة، وهذا بعدما كانت الفتاة تستمتع إلى بعض المقاطع الموسيقية وهي تحاول النوم، وبعد ذلك حدث إنفجار للهاتف مما أدى إلى إصابتها بعدة إصابات خطيرة في الرآس وتوفيت في الحال.

تفاصيل حادث وفاة طالبة بعد إنفجار هاتفها الذكي

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقرير مفصل حول هذا الحادث، وقالت أن الفتاة والتي تدعى “آلو أسكيزي أبزالبيك” وتبلغ من العمر 14 عامًا فقط، وتعيش في مدينة باستوبي ، بدولة كازاخستان، قد وافتها المنية، وهذا عقب إنفجار بطاية هاتفها بصورة مفاجئة أثناء نوم الفتاة ووجود الموبايل أسفل رأسها.

تقرير الشرطة، قال أن الموبايل كان موصول بالكهرباء، ولفترة طويلة، وهو ما أدى إلى إنفجاره في الصباح الباكر بعد إرتفاع درجة حرارته بصورة كبيرة.

تحذيرات من إستخدام الهواتف بشكل خاطئ

ولم تكشف التقارير الإعلامية عن أي تفاصيل تخص نوع الهاتف الذي إنفجر أسفل رأس الفتاة وأدى إلى وفاتها، ولكنها قد حذرت من خطورة أن يتكرر مثل هذا الموقف من جديد مع أي شخص آخر، ويذكر أن هذا الحادث لا يعد الأول من نوعه، حيث سبق وأن نشرت وسائل الإعلام حوادث أخرى مشابة، مما دفع شركات الهواتف الذكية نفسها من تحذير المواطنين من خطورة القيام بمثل هذه الأمور وترك الهواتف لفترات طويلة موصلة بالكهرباء.

هذا المقال "حادث مآساوي.. وفاة طالبة بعد “إنفجار الموبايل” أسفل رأسها وهي نائمة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مصر 5) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مصر 5.

أخبار ذات صلة

0 تعليق