رويترز تكشف حقيقة فيديو تجول وحيد القرن في شوارع القاهرة "فيديو"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
كشفت وكالة "رويترز" عن حقيقة فيديو انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لوحيد قرن يسير في الطريق العام، ويمنع المواطنين من المرور، وتداوله بعض النشطاء على أنه في مصر.

ووقعت الحادثة في الهند بولاية أسام، بالقرب من حديقة كازيرانجا الوطنية والتي تعد محمية طبيعية للعديد من الحيوانات المهددة بالانقراض، بعد أن هربت الحيوانات منها بسبب الفيضانات التي تشهدها الهند تلك الأيام.

وفر وحيد القرن وفقا لوكالة "رويترز" من الحديقة الوطنية بعد أن غمرتها المياه، وتسبب بقطع الطريق، وتسبب بتوقف العديد من السيارات و الأتوبيسات التي تنقل الأشخاص، وخرج المواطنون من الأكواخ التي يسكنون بها، بعد أن هاجم وحيد القرن بعضا منها.
وأوضحت الوكالة أن الشرطة والمسئولين عن الحديقة استغرقوا 3 ساعات للقبض على وحيد القرن، وإعادته للحديقة الوطنية.

"الزراعة" تكشف حقيقة تجول حيوان وحيد القرن في شوارع القاهرة

وأدت الفيضانات في ولاية أسام إلى تدمير المحاصيل والمنازل، ومقتل مئات الحيوانات الصغيرة والكبيرة في غابات ولاية أسام.
وحديقة كازيرانجا تقع في ولاية أسام، في الهند، وتضم ثلثي وحيد القرن الضخم الموجود في العالم وأكبر كمية من النمور مقارنة بالمناطق المحمية في الدول الأخرى وتم إعلانها محمية نمور في عام 2006م، وتعتبر الحديقة موطنا لعدد كبير من الفيلة، وجاموس الماء البري والغزلان والطيور.

وانتشر مقطع الفيديو خلال الـ12 ساعة الماضية، بشكل واسع وتم تداوله على مستوى واسع، بعنوان "وحيد القرن يتجول في شوارع القاهرة في مشهد فريد من نوعه"، وزعم النشطاء أنه حدث في مصر وسيط غياب أمني من الشرطة.

هذا المقال "رويترز تكشف حقيقة فيديو تجول وحيد القرن في شوارع القاهرة "فيديو"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق