أخبار العالم

البنك المركزي يتوافر لدية فئات الخمسة والعشرة دراهم و50 درهماً عبر أجهزة الصراف الآلي

أعلن المصرف المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة عن بدء تداول الأوراق النقدية من فئة 5 و 10 دراهم في السوق الإماراتي بعد توزيعها على البنوك العاملة في الدولة.

لتثقيف الجمهور حول الأوراق النقدية الجديدة وزيادة تداولها، دخل البنك المركزي في شراكة مع جمعية مصارف الإمارات العربية المتحدة لتقديم الأوراق النقدية الجديدة بفئتي Dh5 و Dh55 من خلال أجهزة الصراف الآلي في البنوك في جميع أنحاء الدولة.

شاركت العديد من البنوك الوطنية في هذه المبادرة مثل بنك الإمارات دبي الوطني، وبنك أبوظبي التجاري ، وبنك أبوظبي الأول، وبنك الشارقة ، وما إلى ذلك في فترة زمنية قصيرة، وعملوا بجد لبرمجة أجهزة الصراف الآلي لقبول الفئات الجديدة وتحديث التكنولوجيا في تم إعدادها لتلائم محتوى المبادرة وتؤدي إلى تحقيق أهدافها، لتلبية متطلبات العملاء الفردية للأوراق النقدية الجديدة ورفاهية المتعاملين.

تتوفر الفئات النقدية الجديدة في العشرات من أجهزة الصراف الآلي في البنوك المشاركة، والتي تقع في المراكز الرئيسية في جميع إمارات الدولة، ستستمر البنوك المشاركة في إبلاغ العملاء بموقع هذه الأجهزة ، والتي ستقدم عملات ورقية جديدة بفئات 5 و 10 و 50 درهم إماراتي، بالإضافة إلى فئات أخرى، من خلال قنوات الاتصال المعتادة لديها.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى