أخبار العالم

إليكم)) موعد عيد الفطر 2022 بالأردن واستطلاع الهلال “متى 1 شوال” بالأردن

موعد عيد الفطر 2022 بالأردن سوف ننقله لكم في السطور المقبلة، حتى يتم تحري الهلال لشهر شوال، لمتابعة بداية عيد الفطر ونهايته، حيث مضى شهر رمضان، شهر الرحمة والغفران، ويهل علينا شهر شوال، بكل خير، ونسأل الله أن يتقبل منا الصوم، والأعمال الصالحة في الشهر الفضيل، تابع الآن التقارير بعد استطلاع الهلال بالمساء.

ووفقًا للتقارير الواردة، فإنه قد يتعذر رؤية الهلال بالمساء، ومن المتوقع أن يكون شهر رمضان مكتمل 30 يوم، مما يعني أننا بصدد متابعة عيد الفطر في يوم الإثنين الموافق 2 مايو 2022، ولكن تلك هي التوقعات العامة، ولن يتحدد الأمر بشكل رسمي، إلا بعد استطلاع الهلال بعد غروب شمس يوم 29 رمضان 1443.

موعد عيد الفطر 2022 بالأردن

سوف يتم استطلاع هلال شوال ومعرفة موعد بداية عيد الفطر، وذلك مساء يوم السبت الموافق 30 أبريل 2022 الموافق 29 رمضان 1443 في الأردن، حيث حل شهر رمضان على الأردن بنفس توقيت السعودية، ونتابع معكم الأخبار التي يرتفع عليها معدل البحث في الدول العربية.

هلال شوال 1443

وعلى من يرى الهلال لشهر شوال، التوجه بشكل مباشر، للمحكمة المختصة، وذلك لتسجيل شهادته، وإثباته على رؤية الهلال، وذلك لتسجيل الشهادة والإعلان بشكل رسمي عن ذلك الأمر، على أن نتابع معكم التقارير بالمساء، عند غروب الشمس، ونتمنى من الله أن يهل علينا العيد بالفرحة والبركات.

عيد الفطر في الأردن 2022

من المتوقع أن تعود الحياة للساحات مرة أخرى، والعودة للصلاة بالمساجد في عيد الفطر، وذلك بعد عامين من الإغلاق بسبب الكوفيد، حيث نتابع معكم التقارير الهامة التي يبحث عنها الجميع، وسوف نتابع معكم الأماكن العامة للصلاة في العيد في الأردن، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم الصيام والزكاة وصالح الأعمال.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى