أخبار العالم

رابط فحص 200 شيكل نظام الدخول الموحد الخدمات الإلكترونية

أعلنت وزارة المالية في قطاع غزة الفلسطينية، عن صرف مبلغ 200 شيكل، وذلك لعدد 7362 موظف مستفيد، وذلك من أموال زكاة الفطر، والتي تم تسديدها من مستحقات الموظفين، والذين سجلوا لتلك الخدمة من خلال صفحة الخدمات الإلكترونية، في موقع وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أن يتم الإستعلام من خلال الرابط التالي بيانه، للتعرف على أسماء المستفيدين والمرشحين لصرف منحة 200 شيكل في فلسطين.

هذا وقد تم الإعلان عن الصرف اليوم الخميس الموافق 28 أبريل 2022 بالتزامن مع قرب حلول عيد الفطر المبارك، لما لهذا الأمر من أهمية لدى موظفي قطاع غزة، من أجل شراء المستلزمات الخاصة بعيد الفطر، من ملابس ومأكولات وغيره، على أن يتم الصرف من مكاتب البريد التابعة للقطاع، أسوة بالمنحة القطرية في القطاع التي يتم صرفها بشكل شهري، ونتابع معكم الأخبار التي يرتفع عليها معدل البحث.

رابط فحص 200 شيكل 2022

تابع هذا الرابط، ولعل موظفي قطاع غزة، من ضمن المواطنين الذين يأملون في تحسين الظروف المعيشية، وتلك المنحة هي بمثابة دافع نقدي، يمثل إعانتهم على الظروف المعيشية الحالية التي يعشيها أهالي القطاع، خاصة في تلك الظروف المتعلقة بالحصار، وظروف الكوفيد.

فحص 200 شيكل

والأخبار تشير إلى وجود 50 ألف موظف في القطاع وأكثر وأن الموقع غير قادر على الاستجابة، ويرجع ذلك للضغط الواقع على الموقع، بسبب كثرة عمليات البحث، من أجل ذلك، يمكنكم التعرف على التقارير الهامة التي نقوم بعرضها.

والتعليقات تخص بأن الله يعين كل ما عندهم مصدر للدخل، من أجل المعيشة الصعبة بالقطاع، ولعل تلك المساعدات تعين أهالي غزة على تلك الظروف، ومن ضمن تلك المساعدات، المنحة القطرية التي يتم صرفها بشكل شهري، تابع الرابط السابق وقم بإعادة تحميله عدة مرات للإستجابة.

تابعنا عبر جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى