وزير الثقافة والسياحة التركي في عمان الثلاثاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وزير الثقافة والسياحة التركي في عمان الثلاثاء

عمون - يبدأ وزير الثقافة والسياحة التركي محمد نوري إرسوي غدا الثلاثاء زيارة رسمية الى الاردن يبحث خلالها التعاون الثقافي بين بلاده والأردن.

وقالت السفارة التركية في بيان صحفي وزعته اليوم ان الوزير إرسوي سيفتتح غدا مدرسة البنات الكائنة في مخيم اللاجئين الفلسطينيين التابع للأونروا (مخيم الوحدات)، والتي تم ترميمها وتجديدها من قبل وكالة التعاون والتنسيق التركية (تيكا)؛ وسيجري في وقت لاحق مباحثات مع وزيرة السياحة والآثار مجد شويكة ووزير الثقافة محمد أبو رمان .

واشارت السفارة في بيانها الى انه سيتم خلال الزيارة توقيع "اعلان نوايا" للتعاون بين تركيا والاردن حول عام التبادل الثقافي 2020، مبينة أن الوزير إرسوي والوفد المرافق له سيحضرون حفل التبرع بثلاث شاحنات للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، وسيزور قلعة الاردن، وسيطلع على مشروع انشاء المتحف الجديد وترميم المباني التاريخية في سكة حديد الحجاز الذي يتم تنفيذه من قبل (تيكا).

هذا المقال "وزير الثقافة والسياحة التركي في عمان الثلاثاء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة عمون الاخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة عمون الاخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق