اختتام فعاليات الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بتقنية عبري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

 

 

عبري- ناصر العبري

 

تختتم اليوم فعاليات الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بالكلية التقنية في عبري والذين بلغ عددهم 460 طالباً وطالبة موزعين على مختلف التخصصات الأكاديمية .

وانطلقت فعاليات الأسبوع التعريفي بلقاء الطلبة مع عميد الكلية ومساعديه ورئيس مركز اللغة الإنجليزية، ورحب عميد الكلية الدكتور حمدان بن محمد المنذري بالطلبة الجدد وحثهم على استغلال هذه الفرصة الثمينة وبذل الجهد من أجل هذا الوطن المعطاء، كما قدمت الأستاذة نوال بنت محمد الصوافية نبذة عن نظام الدراسة  وقوانين الانضباط والسلوكيات في حرم الكلية، وقام راشد بن سعيد الهنائي مساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية  بالترحيب بالطلبة الجدد وعرفهم على الإمكانيات التي تحتويها الكلية لخدمتهم  ومساعدتهم في مشوارهم العلمي .

وقدم باسم المشيفري رئيس مركز اللغة الإنجليزية نبذة عن اختبار تحديد المستوى ونظام توزيع الطلبة حسب مستواهم التحصيلي في اللغة الإنجليزية والرياضيات ومهارات الحاسب الآلي التي يختبرها الطلبة خلال الأسبوع التعريفي .

كما قدم المشيفري عرضا تفصيليا حول كيفية دخول الطلبة لنظام التسجيل عبر موقع الكلية واختيار المحاضرين والأوقات التي يرغبون بالدراسة فيها والذي يطبق للمرة الأولى خلال هذا العام .

وتستمر الفعاليات التعريفية للطلبة الجدد حيث سيحضرون لاحقاً جلسة للتعريف بالخدمات التي تقدمها لهم أقسام الكلية بالتفصيل وطريقة الاستفادة منها، ومحاضرة تعريفية بأنظمة التعليم الإلكتروني، والتعريف بنظام إدارة بيانات الكلية، وجلسة حول أنظمة وقوانين الكلية ونظام الحضور والغياب والتعريف بإجراءات الصحة والسلامة في حرم الكلية.

هذا المقال "اختتام فعاليات الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بتقنية عبري" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريدة الرؤية العمانية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرؤية العمانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق