بوتين يؤكد دعمه لرئيسة لجنة الانتخابات المركزية الروسية بعد تعرضها لاعتداء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بوتين يؤكد دعمه لرئيسة لجنة الانتخابات المركزية الروسية بعد تعرضها لاعتداء

7 سبتمبر 2019 - 20 : 9

أجرى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين اليوم السبت  اتصالا هاتفيا برئيسة لجنة الانتخابات المركزية الروسية إيلا بامفيلوفا، وذلك لدعمها بعد تعرضها لهجوم من قبل مجهول .

 

 

وقال المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميترى بيسكوف فى تصريحات - نقلتها قناة (روسيا اليوم) الإخبارية - إنه " تم إبلاغ بوتين بالحادث الذى وقع فى منزل بامفيلوفا عقب وصوله إلى مدينة بلاغوفيشينسك لعقد اجتماع حول تطوير قاعدة فوستوتشنى الفضائية".

 

 

وأضاف بيسكوف أن بوتين اتصل بعد الاجتماع برئيسة لجنة الانتخابات المركزية وأعرب عن مساندته لها وأمله فى القبض على منفذ الهجوم فى أقرب وقت ممكن".

 

 

بدوره، أفاد المكتب الصحفى للجنة الانتخابات المركزية بأن وضع بامفيلوفا الصحى يسمح لها بالمشاركة فى الفعاليات العامة.

 

 

يشار إلى أن مجهولين قاموا فى ساعة متأخرة من ليلة أول أمس، بالسطو على منزل رئيسة لجنة الانتخابات المركزية الروسية، إيلا بامفيلوفا، حيث اعتدى عليها بصاعق كهربائى عدة مرات .

 

 

وقالت وزارة الداخلية الروسية فى بيان إنه " تبين لعناصر الشرطة أن المعتدى عليها هى رئيسة لجنة الانتخابات المركزية الروسية، إيلا بامفيلوفا .. حيث قام مجهول يرتدى قناعا بالسطو على منزلها والدخول من الشرفة، وقام بالاعتداء عليها بصاعق كهربائى عدة مرات، ثم غادر مكان الحادث".

هذا المقال "بوتين يؤكد دعمه لرئيسة لجنة الانتخابات المركزية الروسية بعد تعرضها لاعتداء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق