شهيد في غزة متأثرا بجراحه بعد قمع الاحتلال مسيرات العودة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ك.ش

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة السبت ، عن استشهاد شاب فلسطيني متأثرا بجراح أصيب بها برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مشاركته بمسيرة العودة السلمية الجمعة.

وقالت الوزارة في بيان لها، إن الشاب بدر الدين أبو موسى (25 عاما) أصيب برصاص الاحتلال خلال مشاركته في مسيرات العودة شرق مدينة خانيونس جنوب القطاع، وجرى نقله لتلقى العلاج حيث كان يعاني من إصابة بالغة أدت إلى استشهاده السبت.

وكان عدد من الفلسطينيين أصيبوا بجروح وحالات اختناق الجمعة،بفعل قمع الاحتلال للمشاركين في فعاليات الجمعة الـ72 لمسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار شرق القطاع، معظمهم بالرصاص الحي، وبينهم 18 طفلًا وسيدتان، بحسب البيان.
ويواصل الفلسطينيون في غزة المشاركة في مسيرات العودة التي تنطلق كل جمعة باتجاه الحدود العازلة مع الاحتلال منذ 30 آذار/ مارس 2018، للمطالبة برفع الحصار عن غزة، وتمكين الفلسطينيين من العودة لأرضهم التي هجروا منها.

هذا المقال "شهيد في غزة متأثرا بجراحه بعد قمع الاحتلال مسيرات العودة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة نون الإلكترونية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة نون الإلكترونية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق