5 قتلى و21 جريحا بإطلاق نار عشوائي بولاية تكساس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

دوليات - 01/09/2019 11:03

مدار الساعة - قتل خمسة اشخاص واصيب 21 اخرون بجروح بينهم ثلاثة عناصر من الشرطة مساء أمس السبت، اثر قيام مسلح بإطلاق نار بشكل عشوائي على عدة أشخاص في مدينة أوديسا إحدى مدن منطقة ميدلاند بولاية تكساس في الولايات المتحدة الاميركية، بحسب ما افاد به المتحدث باسم شرطة اوديسا.

وأعلنت شرطة مدينة أوديسا قبل قليل مقتل المسلح.

من جهته أشار عمدة مدينة ميدلاند، جيرمي موراليس، للصحفيين ولقناة فوكس نيوز، الى وقوع تبادل لإطلاق نار بين الشرطة ومسلح، ما ادى الى وقوع قتلى وجرحى، وأنه تم إلقاء القبض على شخص يشتبه به.

وحذرت شرطة تكساس على الفيسبوك، السكان حول شخص او اثنين يطوفان منطقة أوديسا بشاحنة ويُطلقا النّار بشكل عشوائي على الناس، داعين السكان الى الابتعاد عن الشوارع داخل المدينة والطرق السريعة وتوخي الحذر.

من جهة أخرى، أعلن مسؤول في البيت الأبيض لم يذكر اسمه، أن إدارة البيت الأبيض أطلعت الرئيس الأميركي دونالد ترمب على تفاصيل الحادثة ولم يصدر لغاية الآن أي تعليق من البيت الأبيض حول الحادثة .


التعليقات


* التعليق :

سيتم عرض التعليقات بعد مراجعتها من قبل الإدارة

هذا المقال "5 قتلى و21 جريحا بإطلاق نار عشوائي بولاية تكساس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة مدار الساعة الإخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة مدار الساعة الإخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق