الجيش الليبي يعلن مقتل 2 من قوات "الوفاق" في غارة جوية على غريان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المصدر
أهل مصر

أعلن الجيش الوطني الليبي، بقيادة المشير خليفة حفتر، اليوم السبت، مقتل اثنين من عناصر قوات حكومة الوفاق الوطني في غارة لطيرانه على مدينة غريان جنوب العاصمة طرابلس.

وبحسب بيان رسمي لغرفة عمليات الكرامة التابعة للجيش، "استهدف سلاح الجو الليبي صباح اليوم تمركزات قوة حماية غريان، مما أدى إلى مقتل اثنين من الحشد المليشياوى وتدمير آلياتهم".

وكان الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر قد أعلن، في الرابع من أبريل الماضي، إطلاق عملية للقضاء على الجماعات المسلحة والمتطرفة التي وصفها بـ "الإرهابية" في العاصمة طرابلس، التي توجد فيها حكومة الوفاق المعترف بها دوليا برئاسة فائز السراج.

اقرأ أيضاً: الأمين العام للأمم المتحدة: نخشى أن تغرق ليبيا في حرب أهلية

وأعلنت عملية بركان الغضب التابعة لحكومة الوفاق الوطني في العاصمة الليبية طرابلس، أواخر يونيو، بسط سيطرتها على وسط مدينة غريان جنوب طرابلس، مشيرةً إلى اقتحام غرفة العمليات العسكرية التابعة للجيش الوطني الليبي، والذي أعلن من جانبه أن الموقف في المدينة تحت السيطرة، قبل أن يعلن لاحقا محاولة استعادة السيطرة عليها.

هذا المقال "الجيش الليبي يعلن مقتل 2 من قوات "الوفاق" في غارة جوية على غريان" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أهل مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق