انخفاض طفيف على درجات الحرارة الأربعاء

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت دائرة الأرصاد الجوية الأردنية، إنه سيطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأربعاء، وتكون الأجواء صيفية عادية في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وفي الليل، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية، ستبقى الأجواء صيفية عادية يوم غد الخميس، في أغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 31-21 درجة مئوية، وفي المناطق الشمالية بين 33 - 20 ، وفي المناطق الجنوبية بين 26-17 درجة، وتكون في مدينة العقبة بين 42- 27 درجة.

هذا المقال "انخفاض طفيف على درجات الحرارة الأربعاء" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (رؤيا الأخباري) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو رؤيا الأخباري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق