أخبار العالم

حجز موعد فحص العمالة الوافدة الكويت رابط moh.gov.sa نتيجة الفحص الطبي للوافدين برقم المرجع

حجز موعد فحص العمالة الوافدة الكويت عبر moh.gov.sa وكذلك نتيجة الفحص الطبي للوافدين نتابعه الآن، حيث يذهب العديد للعمل في دولة الكويت، حيث أنها من أغنى وأفضل دول الخليج وشبه الجزيرة العربية لتجد بها فرصة عمل مناسبة لمؤهلك في كافة المجالات، كما أن الرواتب المجزية توفر لك فرصة معيشة ممتازة لرفع المستوى الإجتماعي والاقتصادي لك ولعائلتك.

كما أن الكويت توفر مدارس وجامعات متهيئة على أعلى مستوى لتضمن جودة وحسن سير العملية التعليمية وتقدم لنا جيل جاهز للغد وقادر على مواكبة سوق العمل، لذلك يأتي للبلاد وافدين من جميع الأنحاء، ومع انتشار وباء كورونا أصدرت وزارة الصحة قرارًا بوجوب فحص العمالة القادمة من الخارج للتأكد من خلوهم من الأمراض والأوبئة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على أراضي الكويت.

الطريقة الصحيحة لحجز موعد فحص العمالة الوافدة الكويت لعام 2022

قبل ان تخرج من مطار الكويت يجب أن تتأكد اللجنة الطبية من خلوك من الأمراض التي تنتقل بالعدوى مثل بعض أنواع الفيروسات وأسوأهم وأكثرهم انتشارًا فيروس كورونا المستجد، لذلك يقوم الوافدين بحجز موعد للفحص بصورة إلكترونية من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة الصحة الكويتية.

  • يقوم الوافد بفتح الموقع الرسمي لوزارة الصحة في الكويت من خلال النقر على الرابط التالي: moh.gov.sa
  • تابع هذا الرابط لنتيجة الفحص برقم المرجع
  • من الصفحة الرئيسية تقوم باختيار أيقونة الخدمات الشخصية والتي تأتي ضمن باقة من الخدمات الإلكترونية المقدمة من وزارة الصحة للمواطنين والمقيمين.
  • ومن ثم تختار أيقونة حجز موعد.
  • ثم تقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول إلى الحجز.
  • قم بكتابة كافة البيانات الخاصة بك مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول الذي سوف يتم التواصل معك من خلاله وانقر على زر حجز موعد الفحص.
  • سوف يتم إبلاغك من خلال رسالة حول الموعد الخاص بك وما هي الخطوات والأوراق المطلوبة لتتم عملية الحجز وإثبات خلوك من الأمراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى