أخبار العالم

التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل 2022 عبر رابط mouakaba.transport.gov.ma خطوات التسجيل للاستفادة من الدعم

نتابع معكم الآن عبر تقرير البلد نيوز، جديد أخبار العالم في الوطن العربي، ونحن الآن بصدد الحديث عن أهم الأحداث المحلية في دولة المغرب العربي، حيث عمليات البحث المتزايدة حول المنصة الرقمية للتسجيل على دعم مهنيي النقل، والذي أطلقته الحكومة المغربية في ظل ارتفاع أسعار المحروقات الناتجة عن الأوضاع الراهنة، تابع التقرير للتعرف على رابط التسجيل وخطوات التسجيل للاستفادة من الدعم.

التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل

التسجيل في منصة دعم مهنيي النقل من الخدمات الرقمية التي أطلقتها الحكومة المغربية، من أجل مساعدة المواطن المغربي من العاملين في قطاع النقل، على تجاوز التطورات الإقتصادية التي تشهدها المنطقة، والتي تسببت بشكل ملحوظ في ارتفاع أسعار المحروقات، بهدف المحافظة على ثبات تسعيرة النقل بين كافة مراكز ومحافظات المملكة، وحماية المواطنين من التغيرات التي قد تطرأ على الأسعار والذي يشهدها العالم جراء الأحداث الراهنية، والتي تشهدها المنطقة مؤخرا.

دعم مهنيي النقل
دعم مهنيي النقل

هذا وقد أكد الوزير المنتدب مصطفى بايتاس، أن كافة العاملين بقطاع النقل سيتمكنون من الإستفادة من الدعم المالي المقدم، سواء كانوا من العاملين في قطاع نقل البضائع أو الأشخاص.

بوابة دعم مهني النقل

تمت دعوة كافة مهنيي النقل، إلى الولوج إلى المنصة الرقمية للتسجيل في دعم مهنيي النقل، حتى يتم تحديد كافة الإحتياجات اللازمة وتوجيهها بالشكل الذي يتلائم مع المستفيدين، حيث سيتم تخصصيصة لما يقارب 180 ألف عربية.

التسجيل في المنصة الرقمية لدعم مهني النقل

  • قم بتسجيل الدخول إلى رابط منصة دعم قطاع النقل.
  • من أجل تغيير لغة المنصة، قم بالنقر على زر النسخة العربية.
  • قم بالنقر على ايداع، من أجل التمكن من تسجيل طلب الدعم.
  • الاطلاع على شروط الأهلية.
  • قم بتعبئة كافة البيانات المطلوبة، من البيانات الشخصية، ونوع النشاط، والجهة و الإقليم ورقم السيارة الأجرة، وبطاقة التعريف والوطنية ورقم التسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى