أخبار العالم

أخبار: عبدالله النفيسي “وتصريحات مثيرة للجدل” الدكتور عبد الله متصدر بالكويت الآن

الآن عبدالله النفيسي هاشتاج متصدر على منصة تويتر من خلال ستوديو22، وذلك في دولة الكويت، بعد تصريحات الدكتور عبد الله النفيسي عن وزير خارجية الإمارات، وقال عن عبد الله بن زايد آل نهيان، بأن العيال كبرت، ووقد نشر تركي الشلهوب على صفحته الشخصية، الفيديو الذي يخص الدكتور عبد الله، وقال يبدو أن حديث الدكتور عبد الله النفيسي عن العيال ما يزال يوجعهم ويؤلمهم.

وقال بأن البعض يصور نفسه دونالد رامسفيلد حينما يقول أحدهم قواتي، بمعني أن تكون مثل قوات أمريكا، وقال عن عبد الله بن زايد العيال كبرت، وقال بأنه ينوي محاربة الإرهاب في أفغانستان، وقال بأن الإرهاب بخير ونعمة إذا أنت تحاربه، والعديد من عمليات البحث الشائعة عن عبد الله النفيسي وسوف نتطرق للفيديو المثير للجدل، وكذلك نبذة عن الدكتور عبدالله.

فيديو عبدالله النفيسي

عبدالله النفيسي، هو عبد الله فهد عبد العزيز عبد الله عبد العزيز النفيسي، وهو سياسي وأكاديمي في الكويت، وتم انتخابه عضوًا لمجلس الأمة في إنتخابات عام 1985، وذلك عن الدائرة الإنتخابية الثامنة، وحصل على المركز الأول، بالإضافة إلى أنه عمل أستاذ في العلوم السياسية في جامعة الكويت، وجامعة الإمارات، وولد في 1945، وعمره الآن 77 عام، وحصل على دكتوراه في العلوم السياسية.

خبرات عبدالله النفيسي العملية

  • عمل أستاذ في جامعة بكين، وذلك في الصين الشعبية في عام 1973
  • عمل أستاذ زائر في جامعة موسكو وذلك في الإتحاد السوفيتي في عام 1976
  • عمل أستاذ في جامعة هارفارد في مركز دراسات الشرق الأوسط في عام 1977
  • وعمل أستاذ زائر في جامعة كامبريدج في الولايات المتحدة الأمريكية في عام 1978

ومن ضمن مؤلفاته الكويت الرأي الآخر، وعندما يحكم الإسلام، ومجلس التعاون الخليجي، وعلى صهوه الكلمة، والعمل النسائي والعالم بعد غزوة منهاتن.

نتابع معكم كل جديد من خلال التقارير التي نتابعها، حيث نرصد الهاشتاج المتصدر في الكويت، ولعل هاشتاج الدكتور عبدالله النفيسي من الهاشتاجات المتصدرة، وذلك بعد التصريحات الأخيرة الخاصة به، والتي قمنا بعرضها لكم، تابع الأخبار الهامة التي ننقلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى