أخبار العالم

جريمة المسايل (حديث الشارع الكويتي) بعد تأييد الحكم على الجاني اليوم

جريمة المسايل هي حديث مواقع التواصل بالوقت الحالي، وذلك بعد أن قامت محكمة التمييز الكويتية، بتأييد إعدام مواطنة، قتلت زوجها بإستخدام مطرقة في الجريمة الإعلامية المعروفة بإسم جريمة المسايل، حيث بدأ الأمر، حين تلقي عمليات وزارة الداخلية بالكويت، بتلقي بلاغ من مواطن، وذلك عن مقتل شقيقه، من مواليد 1989، وذلك بداخل شقة المجني عليه في منطقة المسايل بالكويت.

وكان شقيق المجني عليه يحاول الإتصال به بدون فائدة، وذلك لفترة طويلة، مما اضطره للذهاب إلى المنزل الخاص به، ووجده جثة هامدة وتم لفه داخل زولية، مما دفعه لإبلاغ الشرطة من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الجاني.

جريمة المسايل

وقد فاجأة الجانية الجميع، وذلك بعد التصريح بأنها قتلت زوجها بمفردها، وفجرت مفاجأة بعودتها للجثة بعد قتلها وذلك من أجل تصويرها، وصورت مقطع فيديو للجثة لكي تكون برهان للآخرين بأنها ارتكبت الجريمة بالفعل، حيث شك البعض بكلامها، وقال البعض بأنها تعاطت مخدر وأنها لم تقتل زوجها، مما اضطرها هذا الأمر للذهاب وتصوير الجثة بالفيديو من أجل إثبات أنها قتلت زوجها بالفعل.

هذا وقد تم الحكم عليها بالإعدام، بعد توجيه تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لها، وبعد ذلك وردت الأخبار بأن محكمة التمييز بالكويت، قامت بتأييد الحكم الخاص بالإعدام، حيث تم طلب تمثيل الجريمة من الجانية مرة أخرى، التي قامت بدورها بتمثيل الجريمة مثلما حدثت من قبل.

المسايل

وبعد هذا الأمر، أصبح الجميع يتعجب من جرأة الجانية من تنفيذ الحدث، وأصبح الجميع يتساءل، إلى أن تذهب الكويت، وأرجع البعض مثل تلك الجرائم إلى المسلسلات الكويتية التي تشجع على مثل هذا الأمر، والجميع في ذهول بعد التفاصيل التي قمنا بسردها لكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى