مصمم تمثال الرئيس الراحل "محمد انور السادات" يستكمل إبداعاته برعاية أسمنت اسيوط

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

إيماناً من شركة اسمنت اسيوط بدورها البناء في تأهيل الشباب ورعاية المواهب لتخريج جيل من المبدعين، فقد وقعت شركة اسمنت اسيوط بروتوكول تعاون مع جامعة اسيوط، لرعاية "محمود الشاذلى" الطالب بكلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط، ومصمم تمثال الرئيس الراحل "محمد اأنور السادات"
وقالت زينب حجازي رئيس قطاع العلاقات الأستراتيچية بالشركة، "نحن في أسمنت أسيوط نعي تماما أهمية دور المؤسسات في تنمية مهارات الشباب و رعاية المتميزين لمساعدتهم علي تطوير مواهبهم و لهذا قمنا برعاية محمود.
من جانبه، تقدم الطالب "محمود الشاذلى" بالشكر لشركة أسمنت اسيوط، على رعايته طوال مدة الدراسة، وتوفير جميع الادوات والمستلزمات الخاصة، مؤكداً على ضرورة رعاية الموهبين.
واضاف الطالب محمود الشاذلى، ان سبب اختيار تصميم تمثال للرئيس الراحل محمد انور السادات، هو رغبته فى تخليد ذكرى هذا الرجل، فهو بطل الحرب والسلام، والحاصل على جائزة نوبل فى السلام ولابد ان يتم تخليده لتعرف الأجيال القادمة مافعله هذا القائد من أجل الوطن.
يذكر ان محمود محمد أحمد، طالب بالفرقة الأولى بقسم النحت بكلية الفنون الجميلة جامعة أسيوط، صمم تمثالا فنيا مجسدا للزعيم الراحل الرئيس محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام ونصر أكتوبر المجيد، وذلك بمناسبة الذكرى الـ37 لعيد تحرير سيناء.

هذا المقال "مصمم تمثال الرئيس الراحل "محمد انور السادات" يستكمل إبداعاته برعاية أسمنت اسيوط" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (تحيا مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تحيا مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق