الاتحاد للطيران الإماراتية تستعد لإطلاق رحلات موسمية للإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أ ش أ

تستعد شركة الاتحاد للطيران الوطنية الإماراتية لإطلاق رحلات موسمية خلال فصل الصيف بين أبوظبي ومدينة الإسكندرية، والتي تعد واحدة من أعرق وأقدم المدن المأهولة بالسكان في العالم.
وتعتزم الاتحاد للطيران - وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم تشغيل طائرتها من طراز آيرباص A320 لتسيير أربع رحلات أسبوعية إلى الإسكندرية خلال الفترة ما بين 2 يوليو وحتى 31 أغسطس، حيث ستغادر الرحلات من أبوظبي في تمام الساعة 02.15 ظهرًا كل يوم سبت وأحد وثلاثاء وخميس لتصل إلى الإسكندرية في تمام الساعة 04.00 عصرًا.
وقال رئيس الشؤون التجارية لمجموعة الاتحاد للطيران روبن كامارك: "إن الإسكندرية تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية رواجًا في أوساط المقيمين بدولة الإمارات، وتم إطلاق رحلاتنا الموسمية إلى المدينة لاستقطاب السياح خلال فترة ذروة الصيف، حيث ستكون هذه الوجهة خيارًا مناسبًا لكثير من السائحين الزائرين القادمين من الإمارات ممن يرغبون في الاستمتاع بموسم العطلات في هذه المدينة الساحلية".
وبعد إضافة الرحلات الموسمية، سيبلغ إجمالي عدد الرحلات التي تشغلها الناقلة الوطنية 32 رحلة أسبوعية بين أبو ظبي ومصر من بينها 28 رحلة إلى القاهرة وأربع رحلات إلى الإسكندرية.

 

هذا المقال "الاتحاد للطيران الإماراتية تستعد لإطلاق رحلات موسمية للإسكندرية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق