السعودية تكثف توزيع الوجبات والسلال الغذائية في اليمن ودول العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كثفت السعودية توزيع الوجبات الرمضانية والسلال الغذائية في محافظات اليمن وعدد من دول العالم، وواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لليوم الـ25 على التوالي توزيع السلال الغذائية ووجبات الإفطار، حيث وزع 550 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات في حضرموت، و1530 وجبة إفطار في الضالع على عابري السبيل، كما وزع في مديريتي المكلا ودوعن بمحافظة حضرموت 800 وجبة إفطار.

وفي محافظة أبين وزعت 1,224 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات والنازحين، وفي مأرب تم توزيع 1,632 وجبة إفطار جاهزة على المرضى في المستشفيات والنازحين وعابري السبيل، ووزع المركز 2,000 كرتون تمر للنازحين والمتضررين في مأرب، و120 سلة غذائية في مناطق حديبو ونوجهر وعجمه وتروبه وجبئه بمحافظة سقطرى اليمنية، استفادت منها 98 أسرة.

واستمر المركز في توزيع السلال الغذائية الرمضانية على اللاجئين السوريين في الأردن، حيث جرى توزيع 898 سلة غذائية رمضانية تزن 48 طنا على اللاجئين السوريين في العاصمة الأردنية عمان، استفاد منها 5,547 فردا.


هذا المقال "السعودية تكثف توزيع الوجبات والسلال الغذائية في اليمن ودول العالم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (مكه) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو مكه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق