رسالة الإمارات والأردن عن مواجهة التهديدات في المنطقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، متانة العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وذلك عقب لقائهما في أبوظبي.

وبحسب "سكاي نيوز"، أكد ولي عهد أبوظبي والعاهل الأردني وقوفهما صفا واحدا وتضامنهما المطلق في مواجهة كافة التحديات، وأن أمن الإمارات والأردن كان وسيبقى واحدا لا يتجزأ.

وقال الديومان الملكي الأردني إن العاهل الأردني وولي عهد أبوظبي يؤكدان على ضرورة التوصل إلى حلول سياسية لأزمات المنطقة بما يحقق الأمن والاستقرار.

وأضاف أن العاهل الأردني وولي عهد أبوظبي يؤكدان حرصهما على توسيع التعاون الثنائي في مختلف المجالات بما يخدم المصالح المشتركة.

وقال بن زايد: "نولي العلاقات مع الأردن أهمية كبيرة ونعمل على دفعها للأمام في المجالات المختلفة بما يصب في خدمة البلدين،و نعمل على التنسيق مع الدول العربية وفي مقدمتها الأردن بشأن تطورات الأحداث في المنطقة بما يصون المصالح العربية ويحفظ الأمن والاستقرار الإقليميين، كما نعلم لضمان حرية الملاحة في هذه المنطقة الاستراتيجية للعالم كله".

ومن جانبه أكد الملك عبد الله الثاني وقوف الأردن إلى جانب الإمارات في مواجهة أي تحد يستهدف أمنها واستقرارها.

هذا المقال "رسالة الإمارات والأردن عن مواجهة التهديدات في المنطقة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق