“16 رمضان” دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان 1445 مستحب ومستجاب
دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان

ازدادت عمليات البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان 1445 من قبل الكثير من المواطنين وهذا بالتزامن مع حلول اليوم السادس من شهر رمضان ومن خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان1445.

دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان

من خلال زيادة البحث فى محرك البحث جوجل عن دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان 1445 سوف نعرض لكم من خلال مقالنا هذا التابع لموقعنا الاخبارى بلد نيوز كافة التفاصيل عن دعاء اليوم السادس عشر من شهر رمضان 1445 حيث جاء كالاتى:

  • اللهمّ لا تردّنا إلّا وقد عزت بذكرك ألسنتنا، وطهّرت من الذّنوب أبداننا، وملأت بالهدى قلوبنا، وشرحت بالإسلام صدورنا، وأقررت برضاك عيوننا، واستخدمت لدينك أرواحنا وألوانها.
  • اللهم أنت الملك لا إله إلا أنت، أنت ربنا ونحن عبادك، ظلمنا أنفسنا، واعترفنا بذنوبنا فاغفر لنا ذنوبنا جميعها، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، واهدنا لأحسن الأخلاق والأعمال لا يهدي لأحسنها إلا أنت، واصرف عنا سيئها لا يصرف عنا سيئها إلا أنت، لبيك وسعديك، والخير كله في يديك، والشر ليس إليك، تباركت وتعاليت، نستغفرك ونتوب إليك.

دعاء التراويح فى رمضان

اليكم من خلال الاتى دعاء التراويح فى رمضان 1445 حيث جاءت كالاتى:

  • أعددنا لكل هول لا إله إلا الله ، ولكل نعمه الحمدلله ، ولكل إصابة عين سبحان الله ، ولكل ضيق وشدة حسبى الله ، ولكل هم وحزن ما شاء الله ، ولكل قضاء وقدر توكلت على الله ، ولكل طاعة ومعصية لا حول ولا قوة إلا بالله ، ولكل حاجة استعنت بالله.
  • اللهم يا من لطفه بخلقه شامل ، وخيره لعبده واصل ، لاتخرجنا عن دائرة الالطاف ، وآمنا من كل ما نخاف ، وكن لنا بلطفك الخفي الظاهر ، ياباطن ياظاهر يالطيف ، نسألك وقاية اللطف في القضاء ، والتسليم مع السلامة عند نزوله والرضا.

اقرا ايضا

  • اللهم إني لك سأصوم وعلى رزقك سأفطر، فتقبل اللهم مني صلاتي وصيامي وقيامي ودعائي وسائر أعمالي، واغفر لي ولوالديّ إنك أنت الغفور الرحيم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *