الخارجية الليبية تدين الهجوم الارهابى على منشأت النفط السعودية وسفن الشحن اماراتية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بوابة الاسبوع

أدانت وزارة الخارجية والتعاون الدولى بالحكومة الليبية المؤقة العدوان ارهابى الجبان الذى استهدف منشآت نفط سعودية .. واعتبرت الوزارة فى بيانها تضامنها مع الأشقاء بالسعودية مشيرة إلى أن هذا الاعتداء الارهابى تهديدا للأمن القومى للمملكة العربية السعودية الشقيقة ،مؤكدة حق المملكة فى ملاحقة مرتكبى هذا العدوان الإرهابى ومعاقبتهم ، كما طالبت الخارجية اليبية فى بيانها من كافة المنظمات الدولية والاقليمية بادانة هذا العدوان الذى يأتى فى محاولة لزعزعة أمن واستقرار منطقة الخليج العربى .. وأكدت الخارجية الليبية أن إى اعتداء على المملكة العربية السعودية الشقيقة هو بمثابة اعتداء على ليبيا وأن سلامة وأراضى السعودية من أولويات الأمن القومى العربى الشامل .

وكانت الخارجية الليبية قد أدانت أيضا فى بيان منفصل ما تعرضت له سفن شحن تجارية مدنية قبالة سواحل الفجيرة بالمياه الاقليمية لدولة الامارات العربية المتحدة من هجوم تخريبىمما يعد انتهاك خطير لللأمن والسلم الدوليين .

هذا المقال "الخارجية الليبية تدين الهجوم الارهابى على منشأت النفط السعودية وسفن الشحن اماراتية" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق