أفضل 5 تطبيقات علي جوجل بلاي لهذا الأسبوع

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

من بين التطبيقات العديدة الموجودة علي 'جوجل بلاي'، يستعرض موقع 'أندرويد بيت' التقني، أفضل 5 تطبيقات وألعاب لهواتف أندرويد الموجودة علي المتجر لهذا الأسبوع من بينها تطبيقات تعليمية، وبعض التطبيقات المفيدة الأخري لإدارة الهاتف الذكي، وأيضا تطبيقات الألعاب المرحة.

1. Virus War 'حرب الفيروسات':

حرب الفيروسات هي لعبة بسيطة من خلالها تكون قبطان سفينة خاصة، وتذهب إلي أماكن بعيدة لقتل الفيروسات الضارة ذات الأحجام المختلفة.

2. Skit:

يعتبر تطبيق ' Skit' أبسط وأذكي مدير تطبيقات للهاتف الذكي، سوف تجد بداخله جميع التطبيقات المثبتة وايضا تطبيقات النظام، ويمكن ان تري أسماء الحزم وتوافق إصدارات أندرويد، وتحديثات الحزم.

1x1 Multiplication tables.3 'جدول الضرب':

هذه اللعبة مخصصة لتعليم الرياضيات للأطفال الصغار، حيث تساعدهم علي تعلم جدول الضرب عن طريق لألعاب، الأمر الذي يمكّن الطفل من تعلم العمليات الحسابية وحفظها بسهولة.

4.Reality Clash: AR Combat Game:

Reality Clash هي أحد ألعاب إطلاق النار، وفيها يسمح لك باللعب ضد لاعبين آخرين، وكما يجب عليك التنقل بهاتفك الذكي أثناء اللعب، من الممكن أن يتسبب هذا الأمر في بعض السخرية من الناس من حولك، لكنه سيكون ممتعا.

5.Coda:

تم إنشاءها هذا التطبيق بواسطة موظفين سابقين في جوجل، بهدف تغيير الطريقة التي نستخدم بها المستندات علي الهواتف الذكية، وصمم هذا البرنامج لإضافة التعديلات التي يحتاجها المستخدمين علي المستندات عبر الهاتف الذكي ' يشبه 'كودا' برنامج 'مايكروسوفت ورد' ولكنه تطبيق يعمل علي الهاتف بسهولة'.

هذا المقال "أفضل 5 تطبيقات علي جوجل بلاي لهذا الأسبوع" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريدة الأسبوع) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الأسبوع.

أخبار ذات صلة

0 تعليق