مصادر طبية: 69 جريحا في مواجهات فنزويلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
آخر تحديث: الأربعاء 26 شعبان 1440 هـ - 01 مايو 2019 KSA 00:50 - GMT 21:50
تارخ النشر: الأربعاء 26 شعبان 1440 هـ - 01 مايو 2019 KSA 00:40 - GMT 21:40

المصدر: دبي - العربية نت

أكدت مصادر طبية وقوع 69 جريحا، الأربعاء، في مواجهات فنزويلا.

فيما دانت الحكومة الفنزويلية "محاولة انقلاب" بعيد تأكيد زعيم المعارضة خوان غوايدو الذي أعلن نفسه رئيساً بالوكالة واعترفت به نحو 50 دولة رئيساً انتقالياً للبلاد، عن تلقيه دعما من مجموعة من "الجنود الشجعان".

وقال وزير الاتصال خورخي رودريغيز في تغريدة "في هذه اللحظات نواجه ونقوم بتحييد مجموعة من الخونة داخل القوات العسكرية تمركزوا على جسر ألتاميرا للقيام بانقلاب".

من جانبه أعلن زعيم المعارضة الفنزويلية خوان غوايدو ، تلقيه دعم مجموعة "جنود شجعان" في فيديو مسجل في قاعدة عسكرية جوية في كراكاس، بثّ على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف غوايدو في الفيديو الذي يظهر فيه مجموعة رجال يرتدون بزات عسكرية "استجاب اليوم جنود شجعان، وطنيون شجعان، رجال شجعان، إلى ندائنا"، وذلك بالتزامن مع إعلان السياسي المعارض ليوبولدو لوبيز أن جنوداً يدعمون غوايدو قاموا بـ"تحريره" من السجن.

هذا المقال "مصادر طبية: 69 جريحا في مواجهات فنزويلا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العربية نت) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العربية نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق