شاهد.. عارضة أزياء صومالية محجبة تتألق بـ"البوركيني"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أصبحت عارضة الأزياء الصومالية - الأمريكية حليمة عدن أول فتاة ترتدي زي السباحة "البوركيني" وتظهر على صفحات مجلة "سبورتس إيلوستريتد" (Sports Illustrated).

وظهرت عارضة الأزياء الصومالية حليمة عدن في طبعة ملابس السباحة، في عدد شهر مايو، مرتدية أزياء من ملابس البحر الملونة المختلفة.

والتقط فريق "Sports Illustrated" الصور على شاطئ واتامو على الساحل الكيني مع مصور الأزياء يو تساي.

هذا وقالت عدن في حوار صحفي مع قناة "بي بي سي" إنها ترغب في أن ترسل للعالم رسالة مفادها أن "الحجاب لا يشكل أي عائق للنجاح".

وأضافت: "يمكننا الآن أن نرى سياسيات ونساء أعمال وصحفيات وغيرهن من النساء الناجحات اللواتي يرتدين الحجاب أمام الملأ دون أدنى مشكلة".

وأوضحت أن ردة الفعل على ظهورها كانت كبيرة معربة عن سعادتها لأن المجلة الرياضية الأمريكية أخذت هذه الخطوة لإظهار الجمال الذي تتمتع به النساء اللائي يرتدين ملابس محتشمة.

إلى ذلك، أشارت صحيفة "غارديان" إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتصدر فيها حليمة الصحف، حيث كانت أول متسابقة مسلمة ترتدي الحجاب لتنافس في مسابقة ملكة جمال مينيسوتا بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2016.

كما كانت حليمة أول عارضة أزياء ترتدي الحجاب وتظهر على غلاف مجلة أمريكية كبرى عندما ظهرت على غلاف مجلة US Allure في عام 2017، ثم تصدرت في عام 2018 غلاف مجلة British Vogue.

المصدر: وكالات + صحف

هذا المقال "شاهد.. عارضة أزياء صومالية محجبة تتألق بـ"البوركيني"" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (RT Arabic (روسيا اليوم)) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو RT Arabic (روسيا اليوم).

أخبار ذات صلة

0 تعليق