النائبة سولاف درويش: العامل المصري من أمهر العمالة في العالم ولديه وطنية كبيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
أشادت الدكتورة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، باحتفالية عيد العمال بالإسكندرية، مؤكدة أن حديث الرئيس أثلج صدور العمال.

وأضافت"درويش" أن توجيه الرئيس التحية للعمال حين قال: "أتوجه إليكم جميعاً في أرجاء مصر العزيزة، بتحية اعتزاز لجهودكم المتميزة وسواعدكم المنتجة على طريق العمل والعطاء والإنجاز، وتعزيز مسيرة التنمية والبناء ... تحية تقدير إليكم عمال مصر وقاعدة هذا الوطن للانطلاق نحو تغيير الواقع، وبناء حاضر ومستقبل نتطلع إليه جميعاً"، يؤكد أن العامل المصري هو محور التنمية.

وأوضحت أن العامل المصري من أمهر العمالة في العالم ولديه وطنية كبيرة، مؤكدة أن العمال هم الذين بنوا الماضي وسوف يبنوا المستقبل، فجميع الحضارات الإنسانية قامت بسواعد العمال الذين أسهموا بجهودهم وفكرهم في إعلاء أوطانهم، حتى صار عيد العمال رمزًا للعطاء والتضحية.

وأكدت أن حرص الدولة والرئيس على الاحتفال بعيد العمال كل عام، يؤكد على الدور الكبير الذى يقدمه العامل المصري من إسهام في شتى ميادين الإنتاج، ودورهم الوطني الهام والرئيسي في دفع مسيرة البناء والتطوير .

وشددت على أن الدولة لن تنهض إلا بالعمل الجاد والمستمر، والصبر على النتائج، فالأمم لا تبنى إلا بمجهودات أبنائها المخلصين، وليس بالأماني والشعارات.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك اليوم الثلاثاء، في احتفالية عيد العمال، التي نظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بمحافظة الإسكندرية.

وكرم الرئيس السيسي -خلال الاحتفالية- عددًا من العمال والقيادات العمالية، تقديرًا للجهود والعطاء الذي بذله العمال على مدار السنوات الماضية، في سبيل دفع عملية التنمية في ربوع مصر.

هذا المقال "النائبة سولاف درويش: العامل المصري من أمهر العمالة في العالم ولديه وطنية كبيرة" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (تحيا مصر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو تحيا مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق