النقل تحمل بلدية المفرق تأخير تشغيل المجمع الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

النقل تحمل بلدية المفرق تأخير تشغيل المجمع الجديد

عمون - طالب مواطنو محافظة المفرق، بالإسراع في تشغيل مجمع الانطلاق الجديد بالمفرق.

كما طالبوا بعدم المساس بأصحاب المحلات التجارية في المجمع القديم حفاظا على مصدر رزقهم. وقالت الناطق الإعلامي في هيئة تنظيم قطاع النقل البري الدكتورة عبلة وشاح: إن إتفاقا جرى بين بلدية المفرق والهيئة ينص على حصول الهيئة على 10 بالمئة من عوائد الاستثمار في المجمع، والبلدية على 90 بالمئة، لكن البلدية لم تلتزم بذلك ما أعاق تشغيل المجمع الذي استكمل العمل به في الاول من شهر تموز الماضي.

وقال رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر الدغمي: إن البلدية ترفض اقتطاع نسبة 10 بالمئة من حجم الاستثمار للهيئة، لأن البلدية ستتحمل مسؤولية إدارة المجمع وصيانته وإعادة تأهيله ما يتطلب إنفاقا مستمرا على المجمع. وبين مدير مكتب الهيئة في المفرق علي الشمري: أن المشروع نفذ على مساحة 30 دونما بكلفة تجاوزت 4 ملايين دينار، ليكون مركزا للانطلاق الموحد للمركبات. وأضاف ان المجمع يستوعب 300 مركبة تتمثل بحافلات كبيرة ومتوسطة الى جانب مركبات صغيرة. (بترا)

هذا المقال "النقل تحمل بلدية المفرق تأخير تشغيل المجمع الجديد" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (وكالة عمون الاخبارية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو وكالة عمون الاخبارية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق