مقتل جندي تركي وإصابة آخر في عفرين شمال سوريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
وردت القوات التركية على مصادر قذائف هاون استهدفت جنود أتراك متواجدين في شمال سوريا في المنطقة التي تسيطر عليها فصائل سورية شاركت بعملية "غصن الزيتون" في العام الماضي.

ونقلت وكالة "الأناضول" أن الجيش التركي "استهدف مواقع إرهابيين أطلقوا قذائف هاون على جنود أتراك في منطقة "غصن الزيتون" شمالي سوريا.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، حذر أمس السبت، المقاتلين الأكراد في منطقة شرق الفرات في سوريا بأن تركيا "ستلقنهم الدرس اللازم إذا لم يتم ضبط الوضع".

ونقلت وكالة "الأناضول" عن الرئيس التركي تأكيد أمام تجمع جماهيري لحزب "العدالة والتنمية" في إسطنبول أن تركيا مستعدة لتلقين الفصائل الكردية (وحدات حماية الشعب ومقاتلي حزب العمال الكردستاني)  في شرق الفرات الدرس اللازم ما لم يتم ضبط الوضع من قبل الولايات المتحدة.

وقال أردوغان: "ألم نلقنهم درسا في الممر الإرهابي، شمالي سوريا، بعفرين؟ بلى، لقد فعلنا، والآن، إذا لم يتم ضبط الوضع (من جانب الولايات المتحدة) في شرق الفرات، فإننا سنلقن الإرهابيين الدرس اللازم، وقد استكملنا جميع استعداداتنا".

هذا المقال "مقتل جندي تركي وإصابة آخر في عفرين شمال سوريا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق