تلميذ يتعرض للسلب و الطعن بسكين أمام معهد بوادي الليل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

توقّفت الدروس بعد زوال اليوم الخميس بالمعهد الثانوي أسد بن الفرات في معتمدية وادي الليل، إثر تعرّض تلميذ الى عملية سلب تحت التهديد بسكين وإصابته بطعنة على مستوى ذراعه، حسب ما أفاد به عضو النقابة الأساسية للتعليم الثانوي بوادي الليل رؤوف الشخاري لـ'وات'.

وأضاف أنه في حدود الثالثة بعد زوال اليوم وعند دخول التلاميذ للمعهد، أقدم منحرف على محاولة سلب التلميذ هاتفه الجوال فاستلّ سكّينا وقام بطعنه على مستوى ذراعه ثم لاذ بالفرار.

وتم نقل التلميذ إلى معهد القصاب بمنوبة أين وقع إسعافه ونقله الى مستشفى الرابطة بالعاصمة، حسب تصريح نفس المصدر.

وعلى اثر هذه الحادثة نظّم الإطار التربوي وقفة احتجاجية  تضامنا مع التلميذ المصاب، إحتجاجا على تكرر مثل هذه الحوادث أمام المؤسسات التربوية بشكل بات يهدد سلامة التلاميذ الجسدية.

وطالب المحتجون بضرورة تكثيف الدوريات الأمنية وتأمين محيط المؤسسات التربوية، وحماية التلاميذ من قبضة المنحرفين الذين استباحوا حرمة المؤسسات التربوية.

هذا المقال "تلميذ يتعرض للسلب و الطعن بسكين أمام معهد بوادي الليل" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة الفجر) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة الفجر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق