الجيش السوري يوقع قتلى في صفوف الإرهابيين في ريفي حماة وإدلب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الجيش السوري يوقع قتلى في صفوف الإرهابيين في ريفي حماة وإدلب

23 يناير 2019 - 6 : 16

كتب - وكالات

 وجهت وحدات الجيش السوري العاملة في ريف حماة الشمالي ضربات مكثفة على تحركات ومحاور تسلل المجموعات الإرهابية باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة في إدلب.

وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا)، اليوم الأربعاء، أن وحدات من الجيش ركزت رماياتها النارية على مواقع المجموعات الإرهابية في أطراف بلدة مورك؛ ردًا على استهداف القرى والبلدات الآمنة في الريف الشمالي وأسفرت عن مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وتدمير مقراتهم ومواقعهم.

وأضحت الوكالة أن وحدات من الجيش دمرت مقرات قيادة لإرهابيي ما يسمى "كتائب العزة" على أطراف بلدتي اللطامنة وكفرزيتا وأوقعت قتلى ومصابين في صفوف التنظيم الذي يضم مرتزقة أجانب تسللوا عبر الحدود.

يذكر أن وحدات الجيش أحبطت أمس الثلاثاء جميع محاولات تسلل المجموعات الإرهابية من عدة محاور باتجاه النقاط العسكرية والقرى والبلدات الآمنة بريف حماة الشمالي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

 

 

هذا المقال "الجيش السوري يوقع قتلى في صفوف الإرهابيين في ريفي حماة وإدلب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة روز اليوسف) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة روز اليوسف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق