سردار يهدي إيران التأهل على حساب فيتنام

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرؤية - أحمد السلماني

أهدى سردار مهاجم المنتخب الإيراني بلاده بطاقة التأهل للدور الثاني عن المجموعة الرابعة عندما تمكن من إحراز هدفين على مدار شوطي المباراة التي جمعت إيران وفيتنام حيث باتت مهمة الأخيرة صعبة للتأهل رغم العروض الجيدة التي قدمتها بالنهائيات الآسيوية.

وعانى الإيرانيون من أجل إحراز الهدف الأول وضمان التأهل بعد الانضباط التكتيكي الذي ظهر به الفيتناميون في المباراة إلى أن تمكن سردار أزمون من إحراز الهدف الأول في الدقيقة الـ38 بعد تلقيه عرضية ارتقى لها برأسه وأسكنها الشباك الفيتنامية معلنًا التقدم لبلاده والذي انتهى عليه الشوط الثاني.

الشوط الثاني شهد سيطرة نسبية لفيتنام في محاولة للعودة للمباراة حيث تنوعت الهجمات الفيتنامية ولكنها لم تكن ذات فاعلية وتكسرت تحت أقدام الدفاعات الإيرانية.

ومع هذا التقدم الفيتنامي ومن هجمة مرتدة وصلت الكرة لسردار ورغم الرقابة الدفاعية اللصيقة إلا أنه تلاعب بالدفاعات الفيتنامية وأودعها الزاوية الأخيرة للمرمى الفيتنامي مطلقاً رصاصة الرحمة ومعلناً التأهل المبكر للدور الثاني.

هذا المقال "سردار يهدي إيران التأهل على حساب فيتنام" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (جريدة الرؤية العمانية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو جريدة الرؤية العمانية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق