النائب السابق وائل يونس: قرار العربية للتغيير هو خطوة لاثبات حق الشعب بصنع التغيير

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نُشر: 2019-01-11 09:37:51

عضو الكنيست السّابق - وائل يونس:

هذه انتخابات تحمل في طياتها تغييرات كثيرة وتحديات ونطالب من شعبنا أن يكون مسؤولاً وصاحب نظرة ثاقبه لأننا نواجه أمواج من العنصرية والتطرف لدى معظم الأحزاب الصهيونية


مع إعلان الحركة العربية للتغيير قرارها بالانشقاق عن القائمة المشتركة بدأت ردود العل في مجتمعنا العربي بالظهور والانتشار، بين مؤيد ومعارض. وفي حديثنا مع عضو الكنيست السّابق، وائل يونس قال:"هذه الخطوة هي لأثبات مطلبنا العادل "خلي الشعب يقرر" وان مطلب الشعب هو تقرير تركيبة القائمة المشتركة التي ترفضه الاحزاب الثلاث! ( الجبهة التجمع والإسلامية)".


عضو الكنيست السّابق وائل يونس

وأضاف يونس:"ستعزز العربية للتغيير من قوتها وذلك بطرح القائمة الاقوى والاجدر وستضم اليها قوى جديدة وتضع أمام الجمهور قائمة قوية لتمثل جمهورنا أمام هذه التحديات الصعبة، ولا خيار أمامنا ولا حلول إلا مطلب خلي الشعب يقرر".

ووجّهه يونس رساله الى مؤيّدي "العربية للتغيير"، بالقول ان "التغيير والتحسين قادم لا محالة وان الشعب سيصنع ذلك التغيير". وأنهى قال يونس أن "هذه انتخابات تحمل في طياتها تغييرات كثيرة وتحديات ونطالب من شعبنا أن يكون مسؤولاً وصاحب نظرة ثاقبه لأننا نواجه أمواج من العنصرية والتطرف لدى معظم الأحزاب الصهيونية!".

إقرا ايضا في هذا السياق:

هذا المقال "النائب السابق وائل يونس: قرار العربية للتغيير هو خطوة لاثبات حق الشعب بصنع التغيير" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق