اعتقال إماراتي حبس عمال هنود في أقفاص طيور لإجبارهم على تشجيع منتخب بلاده

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ألقت شرطة الشارقة الإماراتية القبض على الشخص الذي ظهر في مقطع فيديو يحبس عمال هنود ويجبرهم على الدخول في أقفاص طيور، وتصويرهم وتوجيه تهديدات لهم إذا لم يشجعوا منتخب الامارات ضد الهند.

وكان فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يعكس صورة من صور التعصب الكروي، غير المقبول.

حيث يظهر الفيديو مشجعا إماراتيا يحتجز مواطنين هنود يعملون لديه داخل قصف حيوانات لإجبارهم على تشجيع الفريق الإماراتي الذي يواجه الهند في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، ضمن نهائيات أمم أسيا.

وأصدرت شرطة الشارقة بيانا قالت فيه:" تعقيبا على بعض الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعكس صورة من صور التعصب الكروي غير المقبول، تؤكد القيادة العامة لشرطة الشارقة أنه قد تم الوصول لمن قام بتصوير ونشر تلك الفيديوهات"، بحسب صحيفة "الخليج" الإماراتية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة المختصة وصدر الأمر بضبط وإحضار صاحب الفيديو باعتبار أن هذا المسلك جريمة يعاقب عليها القانون في دول الإمارات، كما أنه لا يعبر عن قيم التسامح التي تربى عليها مجتمع الإمارات الذي يساوي بين الناس كافة ولا يسمح بأي صورة من صور التفرقة.

هذا المقال "اعتقال إماراتي حبس عمال هنود في أقفاص طيور لإجبارهم على تشجيع منتخب بلاده" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (صدى البلد) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صدى البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق