أجمل وأجدد عبارات تهنئة عام ميلادي جديد 2019 رأس السنة والاحتفال بالكريسماس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
دعاء السنة الجديدة 2019 _ أجمل الأدعية للعام الجديد

حان وقت الاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة 2019 ننشر أجمل رسائل وعبارات تهنئة بالعام الميلادي الجديد 2019 ونرسلها لجميع الأهالى والأحباب والمخطوبين والمتزوجين مع دخول عام ميلادي جديد بكل أمل وتفاؤل ومن موقعنا هذا نرسل أروع بقاة تهنئة بالسنة الميلادية الجديدة 2019 لجميع دول الوطن العربي، تملأ جميع الأماكن بالحفلات والإحتفالات بليلة وسهرة رأس السنة 2019 وسط مجموعة متميزة من المطربين والفنانين سواء في حفلات مصر ودبي، ونشير لأجمل احتفالات دبي بالعام الميلادي الجديد ودخول سنة سعيدة 2019 علي جميع الأمة العربية والعالم بأكمله.

رسائل تهنئة السنة الميلادية الجديدة 2019

مرت سنة ماضية 2018 وهلت سنة جديدة بعام 2019 تحمل معاها كل جديد في مختلف مجالات حياتنا العملية والعلمية مع طموحات جديدة نسعي .لتحقيقها مع الساعات القادمة وندعو الله التوفيق فالسنة القادمة لجميع الأهالى والأحباب.

المرسل:واحد من الناس المستقبل:أعز و أغلى الناس النص:عام سعيد قبل كل الناس. أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا.. وعام سعيد عليكوا وعلينا. باقة من الورود بقدوم السنة الجديدة معطرة بالعود لك يا حبيبي يا صاحب الجود. خير وحب وفرحة قلب ونعمة رب وعام سعيد يا اطيب قلب. أحلى لحظة في حياتي أني أسمعك تقول فيها.. كل عام و أنتم بخير. يمر عام ويهل عام وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء وكل عام وأنت بخير. للغالين بس اللي أحبهم و يحبوني كل عام و أنت بخير بالسنة الجديدة. أقدم لك رسالة براس السنة الميلادية إعتبرها عيدية بوسة لأحلى خدود وردية. كل سنة تمر لا جديد وهالسنة ما أدري ويش يصير لكن الاهم إنك عني مو بعيد وحبك يسري في قلبي من وريد لوريد. راحت سنة بكل ما فيها وجتنا سنة وش يا ترى فيها لكن أكيد إنت أغلى وأحلى ما فيها. أنطلقت مني أحلى التهاني بالعام الجديد فأرجو من قلبك أن يسمح لها بالهبوط. بكل عبارات التهاني بكل الحب والأماني بكل إحساس وجداني، كل عام وانت بخير. يا شمس الشموس يا بهجة كل النفوس نوري على حبيبي ضياكي وقوليله كل عام وإنت بخير.




التعليقات

المصدر : نجوم مصرية

هذا المقال "أجمل وأجدد عبارات تهنئة عام ميلادي جديد 2019 رأس السنة والاحتفال بالكريسماس" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (نجوم مصرية) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو نجوم مصرية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق