حزب الله يهدد إسرائيل وينشر صورا جوية لمكاتب وزارة الأمن في تل ابيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

نُشر: 2018-11-30 23:06:13


إعتبرت صحيفة "​يديعوت أحرونوت​" ال​اسرائيل​ية، ان ​حزب الله​ يهدد ​إسرائيل​ مرة أخرى، بنشر شريط فيديو يحتوي على صور جوية ل​وزارة الدفاع الاسرائيلية​ في ​تل أبيب​، محذراً من أي هجمات إسرائيلية على الأراضي اللبنانية.

 

وذكرت الصحيفة الاسرائيلية ان الفيديو الدعائي الجديد الذي نشره حزب الله يأتي بعد اكتشاف هبوط ​طائرة​ إيران ية تابعة لقوات ​الحرس الثوري الإيراني​، في ​بيروت​ كانت تنقل شحنات أسلحة لحزب الله، بالتزامن مع اتهام ​سوريا​ إسرائيل بشن هجوم بالقرب من دمشق، ما دفع حزب الله الى نشر تهديد صريح بتحذيره اسرائيل من استهدافه في لبنان، ولفتت الصحيفة الى ان مرة أخرى يشن حزب الله من خلال شريط الفيديو حربا نفسية على اسرائيل تضمنت صورا لقوات جيش الدفاع الإسرائيلي ، إلى جانب قواعد مختلفة ، بما في ذلك وزارةالدفاع في تل أبيب.

وأشارت الصحيفة الى ان في آخر مرة هبطت فيها طائرة ايران ية في العاصمة اللبنانية ، أفادت "فوكس نيوز" أنها احتوت على مجموعات ​صواريخ​ دقيقة مصممة لحزب الله.

 من جانبه نشر أفيخاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي سلسلة تغريدات فكاهية ردًّا على الفيديو الذي نشره الاعلام الحربي النابع لحزب الله والذي وجه تهديدًا بقصف مواقع داخل إسرائيل. واستخدم أدرعي ردًّا على فيديو حزب الله مقاطع مصورة للزعيم الليبي السابق معمر القذافي بالاضافة الى مقطع أخر من المسلسل المصري المشهور "البيت الكبير" وفيه عبارة "من كانَ بيتُهُ من زُجاج لا يرمي الناسَ بالحجارة‬".

إقرا ايضا في هذا السياق:

هذا المقال "حزب الله يهدد إسرائيل وينشر صورا جوية لمكاتب وزارة الأمن في تل ابيب" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (العرب) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو العرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق