بحسب معهد ليجاتوم .. إسرائيل من أكثر الدول صحة في العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

كتب – محرر الأقباط متحدون ر.ص
نجحت إسرائيل في أن تكون من أكثر الدول التي يتميز مواطنوها بصحة جيدة ، كما كشف مؤشر الدول الأكثر صحة في العالم ، الذي نشر حديثا على هامش تقرير الدول المتقدمة والمتطورة .

أعد التقرير المعهد البريطاني" ليجاتوم " ، ليرصد الدول الأكثر صحة في العالم ، رصد التقرير الشعوب الأكثر صحة بالاعتماد على أنظمة الرعاية الصحية داخل البلاد ، ونسب الإصابة بالأمراض ، السمنة ، مرض السكر ، وغيرها من الأمراض المختلفة . حسبما ورد في المصدر .

كشف التقرير أن دولة سنغافورة تأتي في المرتبة الأولى من حيث البلاد التي تحظى بصحة جيدة ، وجاءت لوكسمبورج في المرتبة الثانية ، واحتلت اليابان المرتبة الثالثة ، واحتلت قطر المرتبة الخامسة ، أما الإمارات ففازت بالمرتبة العاشرة ، واحتلت إسرائيل المرتبة السادسة عشر في القائمة ، بعدما ارتفعت مرتبتها ب 8 مراتب في إطار تصنيف الصحة العالمي ، على عكس العام 2017 .

هذا المقال "بحسب معهد ليجاتوم .. إسرائيل من أكثر الدول صحة في العالم" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (أخبار) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو أخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق