ترامب يقيل مسئولة في إدارته بطلب من زوجته ميلانيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ Amp

أقال الرئيس دونالد ترامب مسئولة في إدارته بعد انتقاد زوجته ميلانيا لها ومطالبتها علانية بإقالتها، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية دون إيضاح اسم المسئولة.

ويتعلق طلب زوجة الرئيس الأمريكي، وفقا لفضائية سكاي نيوز عربية، بمساعدة مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض ميرا ريكارديل، وقالت ستيفاني جريشام الناطقة باسم ميلانيا ترامب في بيان إن "موقفنا هو أنها لم تعد تستحق العمل في البيت الأبيض".

لكن الرئاسة نفت إقالة ريكارديل، التي تقول الصحف إنها تواجه انتقادات من قبل مساعدي زوجة الرئيس منذ رحلتها إلى أفريقيا مطلع أكتوبر.

ونقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" عن مصادر مطلعة على المشكلة، أن الأمر يتعلق "بمكان في الطائرة وطلبات استخدام موارد مخصصة لمجلس الأمن القومي"، بينما يشتبه فريق السيدة الأولى أيضا بأن ريكارديل هي مصدر "روايات سلبية" عن السيدة الأولى ومساعديها.

وترى وسائل الإعلام أن الجدل بشأن هذه المسئولة في البيت الأبيض، يعكس الانقسامات بين مختلف التيارات داخل البيت الأبيض الذي تنتشر فيه الشائعات عن رحيل مسئولين منذ قرار إقالة وزير العدل جيف سيشنز الأسبوع الماضي.

هذا المقال "ترامب يقيل مسئولة في إدارته بطلب من زوجته ميلانيا" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (بوابة فيتو) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو بوابة فيتو.

أخبار ذات صلة

0 تعليق