كيف تعتني عروس الشتاء بشعرها؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لكل فصل فوائده وأضراره على الشعر، لذلك تبحث العروس عن بعض النصائح التي تجنّبها أضرار فصل الشتاء وتطبّقها. 

تحب العروس أن تكون تلك النصائح سهلة وسريعة التطبيق، وتبتعد عن كل المعلومات المعقدة. 

إليكِ بعض الأفكار التي يمكن اعتمادها للحفاظ على شعرك اخترناها لك من مجلة "سيدتي".

خلطات من الزيوت الطبيعية تجدد شعر العروس

- قص الاطراف: هذه نصيحة يمكن تطبيقها مع بداية كل فصل. تخلصي من أطراف الشعر بشكل دوري، لكي تعود الحياة إلى شعرك. فبعد فصل الصيف الذي يحمل أضرارًا عدة على الشعر، يمكن استقبال الشتاء بشعر حيوي عبر التخلص من أطرافه.

- تجفيف الشعر: بعد الاستحمام لا تتركي شعركِ رطبًا، بل جفّفيه بواسطة المنشفة، ومن ثم الجئي إلى السشوار. لأنّ الشعر الرطب قد يتعرض للتقصيف بسبب الهواء.

- بدّلي الشامبو والبلسم: لا تعتمدي على نوع واحد من الشامبو والبلسم، بل غيّري الماركة كل فترة وجيزة لكي تحصلي على مفعول جيد.

- تناول الفيتامينات: تناولي بعض الفيتامينات التي تغذي شعرك. تلك الفيتامينات موجودة بالصيدليات وهي سهلة ولا أضرار جانبية لها.

- الحصول على تسريحة شعر قصير: هذه الخطوة تتلاءم مع العروس التي تعمل لساعات طويلة يوميًّا. فتسريحة الشعر القصير توفّر لها إطلالة عملية، بعيدًا عن الشعر الطويل الذي يحتاج إلى عناية دورية.

- تجنّبي الصبغة: حافظي على لون شعركِ الطبيعي، وابتعدي قدر الامكان عن الصبغة. 

وفي حال لجأتِ إلى الصبغة، احرصي أن تستشيري مصفف الشعر الذي يعطيكِ بعض النصائح حول نوعية شعركِ واللون الذي ستغيّرينه. تجنّبي الألوان الفاتحة كالأشقر، واختاري الغامقة منها كالأسود والبني.

هذا المقال "كيف تعتني عروس الشتاء بشعرها؟" مقتبس بواسطة موقع بلد نيوز وقمنا بإقتباسة من موقع (دنيا الوطن) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل من الأشكال ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو دنيا الوطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق